شركة تنظيف كنب وسجاد في الشارقةشركة تنظيف كنب وسجاد في الشارقة

شركه تنظيف كنب في دبي

والأثاث المنزلي من الأمور العامة التي تقع على عاتق سيدة المنزل خاصة مع وجود الأسرة والأطفال أو وجود حيوانات أليفة في المنزل مثل القطط ، ويصبح من الصعب إزالة البقع والأوساخ من الأريكة وقماشها ، وهنا يأتي دور شركة تنظيف الأريكة وغسيل الأريكة بمواد تنظيف وتعقيم خاصة تتناسب مع جميع أنواع الأرائك.

تقدم لكم شركة لجميع خدمات تنظيف الكنب في ابوظبي بأحدث وأفضل خامات التنظيف المعقمة والمعطرة لقماش الأريكة حتى يتمكن أفراد الأسرة من الاستمتاع بجلسة صحية خالية من البقع والأوساخ والجراثيم.

شركه تنظيف كنب في دبي
شركه تنظيف كنب في دبي

افضل شركة تنظيف كنب بدبى

تبدأ عملية التنظيف دبي بإزالة الأوساخ والغبار العالق على قماش الأريكة من خلال الشفط الجاف دون استخدام مواد سائلة على قماش الأريكة ، مما يسهل شفط أي أوساخ أو أوساخ سطحية عالقة بقطعة قماش الأريكة.

غسل الأريكة: وهي الخطوة التالية في عملية التنظيف بإضافة مواد فعالة وعلبة للأوساخ والبقع العنيدة ، وذلك بإضافة مواد التعقيم والتعطير إلى قماش الأريكة ، وعملية فرك قماش الأريكة من أجل المواد الفعالة. لاختراق قماش الأريكة.

شفط الأريكة: هنا تأتي عملية شفط الماء المذاب من صوفا الغسيل باستخدام ماكينات شفط قوية تختص بعملية غسيل الأرائك ، وتتكرر هذه العملية عند الحاجة أو إذا كانت الأريكة غير نظيفة من البقع العالقة.

نقدم خدمات التنظيف الكنب كل الحلول العملية والمناسبة لك

شركة تنظيف دبي خبرة 20 عاما فى تنظيف الكنب بأحدث الاجهزة فى معالجة اتساخ اقمشة الكنب والسبورات.

نعطي الأريكة الخاصة بك نظافة مثالية تمنعك من تجديد واستبدال الكنبة لأنها باهظة الثمن.

هل تعانين من بقع في الأريكة ، هل تلاحظين تغير في لون الأريكة ، هل تشعرين أن الأريكة لم تعد أنيقة وتشعرين بالحرج من استخدامها والاعتماد عليها في منزلك ..!

شركه تنظيف كنب في دبي
شركه تنظيف كنب في دبي

تنظيف كنب بدبى

لا تقلق لدينا حل للتنظيف نحن قادرون على تجميل وتنظيف جميع أنواع الأرائك لتكون خالية من العيوب بما في ذلك تنظيف المجالس العلوية والأرضية بدقة وسرعة قصوى. اتصل الآن لتنظيف مجلسك وتنظيف الأرائك والصالونات والأرائك والأرائك النظيفة بأسعار معقولة.أنواع الكنب وكيفية تنظيفها

من يمكنه الاستغناء عن الأرائك أو الأثاث المنجد في منزله ، ولكن عندما يتعلق الأمر بكيفية تنظيف أنواع مختلفة من المفروشات ، فإننا نعلم أن القيام بالمهمة بشكل صحيح يحتاج إلى خبير.

في تنظيف الأريكة دبي ، يعرف خبراء التنظيف لدينا مدى صعوبة تنظيف الأثاث المنجد ، ولهذا قمنا بتجميع هذا الدليل المختصر حول كيفية تنظيف أنواع مختلفة من الأرائك ، بما في ذلك المنظفات والمواد المناسبة للاستخدام على أنواع مختلفة من الأثاث. أثاث المنزل.

شركة تنظيف مجالس دبى

جزء من الحفاظ على المفروشات نظيفة وفي حالة جيدة هو التنظيف المنتظم. سيساعد ذلك على منع تراكم الأوساخ والغبار على الأريكة.

والتي يمكن أن تدخل داخل الشقوق والألياف. تأتي العديد من المنظفات الجافة مع أريكة خاصة وملحق للوح ، والذي يتضمن شريطًا مصممًا لالتقاط النسالة.

في شركة تنظيف الكنب دبي ، نستخدم أفضل مكانس كهربائية لتنظيف المفروشات ، وهي مزودة بفلاتر HEPA التي تعمل على فلترة الغبار وإبعاده عن الأثاث.

2- تنظيف الأريكة الجلدية

تشتهر الأرائك المصنوعة من الجلد بمظهرها الجميل والفاخر ، لكنها من أصعب العناصر في التنظيف. لتنظيف الجلد ، تستخدم منتجات التنظيف الطبيعية لإزالة بقع القهوة والعصير والشاي والمنظفات الأخرى لامتصاص بقع الشحوم والعرق.

وكذلك المستحضرات المتخصصة لإعادة ترطيب البشرة ونعومتها وحمايتها من التشقق والجفاف.

3- تنظيف الأريكة المخملية

المخمل هو النوع الأكثر شيوعًا من الأقمشة المستخدمة في التنجيد ، ولكن من السهل أيضًا إتلافه أثناء التنظيف ، لذلك نقوم بتنظيف هذا النوع من الأريكة برفق شديد ، ونتجنب الاحتكاك القاسي والحرارة العالية ، ونستخدم منتجات التنظيف المصممة خصيصًا لحماية الأقمشة الطبيعية.

4– تنظيف الكنب من القطن والكتان والبوليستر

هذا النوع من القماش أكثر مقاومة للتلف أثناء التنظيف ، وهو أفضل استجابةً للتنظيف بالبخار وطرق التنظيف الجاف ، على الرغم من وجود صعوبة في إزالة البقع من هذا النوع من الأقمشة مقارنة بالأقمشة الحريرية أو المخملية.

شركه تنظيف كنب في دبي
شركه تنظيف كنب في دبي

شركة تنظيف الكنب بالبخار دبي

لماذا يجب تنظيف الأرائك بالبخار؟

يعد البخار منظفًا قويًا للبقع الصعبة ، مما يمنح المفروشات مظهرًا جديدًا ومنحها تنظيفًا عميقًا.
يستخدم البخار للتعقيم لما له من قدرة مثبتة على قتل الجراثيم ، كما أنه يزيل الرائحة المزعجة للملوثات.
في معظم الأوقات ، لن نحتاج إلى استخدام منتجات التنظيف الكيميائية مع التنظيف بالبخار ، حيث أن البخار المكثف قادر تمامًا على إزالة البقع الصعبة.
يعد التنظيف بالبخار من أكثر الطرق شيوعًا لتنظيف الأريكة وإزالة أصعب البقع والأوساخ ، كما أنه طريقة تنظيف سريعة وسهلة ، نظرًا لسهولة تشغيل المنظفات بالبخار.
توفر تقنية التنظيف بالبخار درجة عالية من الجفاف للمفروشات ، مما يسمح باستخدام الأريكة في أسرع وقت ممكن بعد التنظيف.

كيفية تنظيف الأرائك بالبخار

تنظيف الكنب بالبخار أسرع وأسهل وأكثر كفاءة من التنظيف التقليدي ، ويقوم عمال شركة تنظيف الكنب دبي بتنظيف الأرائك من خلال الخطوات التالية:

1- تحرير الأريكة من جميع الأوساخ الجافة

هذه خطوة مهمة يجب اتخاذها قبل تشغيل بخار الأريكة ، لتجنب خلط البخار الرطب بالغبار وتذويبه أثناء التنظيف ، ثم تكوين طبقة من الطين تشوه شكل الأريكة تمامًا.

خاصة إذا كانت فاتحة اللون ، فقد تكون هذه مشكلة كبيرة ، حيث يتم رفع الوسائد واستخدام فوهة المكنسة الكهربائية لدخول الزوايا والشقوق ، حيث من المعتاد العثور على الفتات وبقايا الطعام في هذه الأماكن الضيقة و

يتم أيضًا تنظيف المنطقة المحيطة بمساند الذراعين وخلف الوسائد ، فهذه جميعها أماكن اختباء مفضلة لفضلات الطعام ، ونستخدم إعدادات شفط عالية لإزالة أكبر قدر ممكن من الغبار من الطبقات العميقة للمفروشات.

2- تنظف الأرضيات حول الأريكة

تتمتع الأرائك التي في حالة رطبة بفرصة أكبر لجذب الأوساخ ، وخاصة الغبار المتطاير من الأرضيات ، لذلك من الأفضل تنظيف الأرضيات بالكامل حول الأريكة قبل استخدام البخار ، بما في ذلك المناطق الموجودة أسفل الأريكة وخلفها.

تنظيف الكنب دبي يمكننا تنظيف جميع أنواع الكنب سواء كانت كنب صالون أو كنب جلوس أو حتى كنب مستعمل في غرف المعيشة بسهولة ويسر.

نراعي جودة الأريكة ، وكيفية تنظيفها وغسلها ، وطرق الحفاظ على مظهرها الجذاب والمشرق

 

يعد الحفاظ على قماش تنجيد الأرائك والألواح أمرًا مهمًا مقارنة بالعناصر الأخرى في منزلك ، لأن الأريكة تحتاج إلى تنظيف أكثر تركيزًا ،

وذلك لتلافي انتشار عث الغبار (الذي تخفيه الأقمشة العميقة بداخله) وتراكم الأوساخ وجميع أنواع الشوائب الأخرى مما يقلل ويقلل من عمر اللوح. لذلك ،

شركه تنظيف كنب في دبي
شركه تنظيف كنب في دبي

طريقة تنظيف المجالس

 

تواصل مع شركة تنظيف الكنب دبي الآن ، للاستفادة من خدماتنا المسؤولة وخبرات عمالنا في معالجة وتجديد الكنب والمجالس.

يؤكد موظفو ركن نجد للتنظيف عند الرد على أسئلة واستفسارات عملائنا الكرام عن تنظيف الكنب والعناية بها ، ليس فقط عندما نقبل المناسبات والأعياد ، ولكننا نقدم طريقة تنظيف سهلة ومميزة لجعل الكنبة نظيفة بشكل دائم ومميزة .

شركه تنظيف كنب في دبي

ومؤخرا بدأت الشركة في تقديم خدمة التعقيم المنزلي دبي ضد فيروس كورونا ، وذلك لحماية الأسرة وتعقيم المنزل وتقليل انتشار العدوى التي تزداد في المواسم والمناسبات.

شركة تنظيف كنب بافضل الطرق(دبي)

نقدم خدمات تنظيف الكنب بعدة طرق. نقدم عدة طرق للمساعدة في جعل الكنبة ثابتة كما لو كانت جديدة ، ويتم ذلك تلقائيًا أو يدويًا وفقًا لاحتياجات طقم الكنب ، مثل:شركه تنظيف كنب في دبي

تنظيف الأريكة بجهاز شبه بخار
تنظيف الأريكة بمثقاب تنظيف
تنظيف الأريكة عن طريق فركها بفرشاة تنظيف
التنظيف بالبخار الساخن
تنظيف الأريكة الرغوية الجافة
لكي نكون أفضل شركه تنظيف كنب في دبي

نستخدم العديد من المعدات ويتم استخدامها بأكثر من طريقة وهي مناسبة لعدة استخدامات

في البداية ، يتم تنظيف مجموعات الكنب من الغبار ، خاصة من الزوايا الضيقة ، من خلال شفاط إيطالي الصنع ، قوي جدًا في ذلك ، ويوفر الكثير من العمل في البداية.
آلة التنظيف شبه البخارية هي آلة تعتمد على رش أقمشة الأريكة بالبخار الساخن المحملة بمواد التنظيف والتعقيم ، والتي تعمل على تفتيت جميع البقع على أقمشة الأريكة ، ثم يتم سحبها بالكامل عن طريق الغبار والأتربة. شفط الماء
تنظيف الأريكة بمثقاب تنظيف وهي أقوى طريقة لتنظيف البقع الصعبة والكبيرة لأنها تستخدم فركاً قوياً لأقمشة الأريكة لتفتيتها تماماً

By yasser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *