طارد حمام الامارات 545598952
أفضل شركة مكافحة الحمام ابو ظبي 545598952

انتشرت في الآونة الأخيرة مشكلة تواجد الحمام على أسطح المنازل والمباني وليس ذلك فقط بل ظهر أيضاً أن الكثير من الأشخاص يعانون من وجود الحمام في المكيفات والنوافذ، ومن هنا ظهرت الشركات المتخصصة التي تعمل على مكافحة هذا النوع من الطيور وتعد شركة الخليج أفضل شركة مكافحة حمام يمكنك الاستعانة بها لحل هذه المعضلة.

إن تواجد الحمام في المكان يترتب عليه الكثير من الأضرار منها وجود مخلفات مثل الريش ومواد التعشيش في مختلف زوايا المكان الذي يتواجد فيه الحمام، وينتج عن ذلك المزيد من الفوضى وانبعاث الروائح الكريهة كما تسد هذه المخلفات المكيفات وأنابيب التهوية ومواسير الصرف الموجودة على أسطح المباني.

ينقل الحمام مجموعة من الحشرات الخطيرة التي قد لا يتمكن العميل التخلص منها بسهولة ومن أمثلة هذه الحشرات القراد والقمل والبراغيث، هذا بالإضافة إلى الضجيج والإزعاج الشديد الذي يحدثه الحمام وبالأخص إذا كان مجموعات.

طارد حمام الامارات 545598952

أفضل شركة مكافحة الحمام ابو ظبي

تتميز شركة مكافحة الحمام شركة الخليج بمزايا وصفات عديدة لا يمكن للعميل إيجادها لدى غالبية الشركات المتخصصة الأخرى، وهذا ما جعلها من أشهر شركات مكافحة حمام بالإمارات ومن أبرز مزايا هذه الشركة ما يلي:

  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة وممتدة في مجال مكافحة الحمام كما تمتلك قدر كبير من المعرفة والمهارة في عدة مجالات أخرى مثل التنظيف والتطهير ومكافحة مختلف أنواع الحشرات والقوارض التي يمكن أن يعاني أي فرد من انتشارها بالمنزل أو المكان.
  • تعتمد شركة مكافحة حمام في الإمارات على أمهر الخبراء والفنيين المتخصصين في هذا المجال، والذين يتمكنوا من استخدام كل وسائل وأساليب طرد الحمام بكل مهارة وسرعة فائقة للقضاء على هذه المخلوقات بشكل نهائي في وقت قصير بدون إحداث أي فوضى بالمكان.
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المبيدات الفعالة والآمنة التي لا تلحق أي أذى بصحة الأشخاص الموجودين في المنزل،
  • تتميز الشركة أنها تقدم الكثير من الخدمات بخلاف طرد الحمام فهي تقوم بمكافحة البق والبراغيث والصراصير والفئران والنمل الأبيض وغيرها من الحشرات والقوارض وبأسعار رخيصة للغاية.
  • تقدم شركة مكافحة حمام خدماتها لكافة السكان في مختلف مدن وضواحي دولة الإمارات وذلك لأن كل ما تسعى إليه هو الفوز برضا وثقة جميع العملاء.

 

الطرق المتبعة من قبل شركة مكافحة حمام لطرد الحمام

تعتمد شركة مكافحة الحمام في الإمارات على اتباع العديد من الطرق التي تمكنها من طرد الحمام بشكل نهائي من المكان وضمان عدم عودته مرة أخرى، بالإضافة إلى ذلك تتميز الشركة بحرصها الشديد على التطوير الدائم من الوسائل والأساليب المستخدمة في طرد الحمام، حتى تتمكن من أن تظل في صدارة شركات مكافحة حمام بالإمارات دوماً، ومن أهم الطرق التي تتبعها شركة الخليج لخدمات طرد الحمام ما يأتي:

  • الجل الشفاف

هي من أكثر الطرق الآمنة التي تعتمد عليها الشركة بشكل أساسي نظراً لرغبة الكثير من أصحاب المنازل استخدامها، وذلك لأنها آمنة ولاتشكل أي خطر سواء على الأفراد أو على الطيور نفسها وتتم هذه الطريقة من خلال وضع جل شفاف على أسطح المباني والبلكونات او الأماكن التي يكثر فيها تواجد الحمام بشكل عام، وعندما يراها يضطر إلى التحليق بعيداً عن هذه المادة لأنه يخاف أن يلتصق بها.

  • الأجهزة

تستخدم الشركة أيضاً جهاز طارد الحمام وهو جهاز يقوم بإصدار أصوات مخيفة لا يستطيع الحمام سماعها فيضطر إلى الهروب من المكان، ويتميز هذا الجهاز بأنه يحتوي على أصوات عديدة يمكن ضبطه على أياً منها لمكافحة هذه الطيور المزعجة سواء كانت حمام أو نسور أو أي نوع آخر من الطيور.

  • استعمال المبيدات

تستخدم شركة مكافحة حمام أجود أنواع المبيدات المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة والبيئة لمكافحة وطرد الحمام، وتتميز هذه المواد أنها غير قاتلة للطيور أو الحشرات بصفة عامة فهي فقط تعمل على طردها من المكان، وذلك لأنها تكون ذات رائحة نفاذة عندما يستنشقها الطائر يفر هارباً من المكان لأنها تؤثر على جهازه التنفسي لبعض الوقت، وتتميز هذه المواد بأن ليس لها أي آثار جانبية.

By yasser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *